الشيخ بطي آل مكتوم

بعد أن مرت الأزمة نقول..

الحمدلله بدايةً ونهايةً على انتهاء الأزمةِ المصطنعةِ وعلى مرورِ الغيمةِ المفبركة. محنةٌ خرج منها الوصلاويون أكثر ترابطًا وأقرب مما كانوا عليه وهذه من أكبر مكتسبات هذا الموسمِ المليءِ بالمكاسب. فالحمدلله قبلَ كل شيء.

نشكر إدارة الشارقة وإدارات الأندية الهزيلة التي حاولت ركوب الموجة الزائفة، والجماهير التي اعتقدت أنها تشمت بالوصل وجماهيره فرجعت شماتتها إلى نحورها. نحن في نادي الوصل لن نشمت بنادي الشارقة بل قَدْرُ الملك الشرجاوي لدينا محفوظٌ وغالٍ، كيف لا والشيخ سلطان القاسمي حفظه الله هو الشرجاوي الأول وهو الذي يعلن محبته لنادي الوصل في كل مناسبة. لكن ليت إدارة الشارقة تحفظ قدر ناديها الكبير كما نفعل. وليت جماهير الشارقة تتحرك قليلاً باتجاه هذه الإدارة التي أراقت قيمة فريقها فدفعت به في مباراة رسمية مهمة مع الوصل وقد أقنعت لاعبيها بأن نقاط المباراة مضمونةٌ خارج الملعب بسبب البطاقة الوهمية الي تملكها، فدخل الفريق للمباراة بانهزاميةٍ وفرّط بفرصة الفوز داخل الملعب. وزجت بعد ذلك باسم نادي الشارقة الكبير في مهاتراتٍ إعلاميةٍ وقضيةِ تسريبِ بياناتٍ مشبوهةٍ لتحوّل إدارة النادي اسمه العريق إلى أداةٍ يستخدمها بعض السماسرة في قضية تصفية حساباتٍ خاسرةٍ، ووضعت النادي في موقفٍ يجعله مكشوفًا للتقاضي بتهمة التشهير، فأين جماهير الشارقة عن هذه التصرفات التي تهدم ما بنته أجيالٌ من رجالات النادي؟

أما نادي الوصل فأثبت بأنه كبيرٌ برجاله الذين يتركون كل الخلافات جانبًا ويقفون كتفًا بكتف عندما يتعرض كيانهم المحبوب لأدنى ضرر. شكرًا لكل وصلاوي ووصلاوية آمنوا بصرحهم وبنزاهته. شكرًا لكل من وقف مع الوصلاويون وقفة رجالٍ من جماهير بقية الأندية ورموز الوسط الرياضي. نحن بكم كبارٌ جدًا. تلاحمكم ورقيكم هم أغلى من أي بطولةٍ وهم أمورٌ تستعصي على غيركم. أثبتتم للجميع بأن لحم الوصل مرٌّ جدًا..

 

#أفتخر_أني_وصلاوي

اترك رد